إلغاء عرضين كوميديين لجمال الدبوز بالدار البيضاء

قرر الكوميدي المغربي جمال الدبوز إلغاء عرضين فنيين كوميديين له كان من المترقب تنظيمهما بمدينة الدار البيضاء يوم 19 و 20 أكتوبر الجاري.

وقررت شركة "كيسمان ماروك" صاحبة الحقوق الحصرية لتنظيم التظاهرات الفنية لجمال الدبوز في المغرب إلغاء العرضين اللذين كانا سينظمان بمركب الأمل بالدار البيضاء رغم بيع نسبة مهمة من تذاكرهما.

وأوضحت الشركة في بيان أصدرته أنها اضطرت لفسخ العقد الذي يربطها بشركة "راديو بلانيت" المسؤولة عن توزيع وتنظيم عرض "Maintenant ou Jamel"،متهمة شركة "راديو بلانيت" ب " الإخلال الجسيم بالعقد وانتهاك التزاماتها الأساسية بشكل صارخ، بالإضافة إلى خرق القواعد الأخلاقية الأساسية".

وأضافت شركة كيسمان في ذات البلاغ "أنها حاولت دون جدوى التوصل إلى اتفاق مرضٍ مع شركة "راديو بلانيت" لغرض وحيد هو إرضاء الجمهور المغربي، لكن لم يبقى أمامها خيار سوى إلغاء العرضين المقررين في الدار البيضاء في 19 و 20 أكتوبر المقبل، مشيرة أنها تحتفظ لنفسها بحق اللجوء للقضاء من أجل الحفاظ على مصالحها المشروعة".

وأعلنت الشركة أنها ستقوم بتعويض أصحاب تذاكر العرضين الذين قاموا بشرائها من نقط البيع التي وضعتها شركة "راديو بلانيت"، مشيرة أنها تعمل حاليا على تحديد تواريخ جديدة للعرضين سيتم الإعلان عنها قريبا جدا.

مشاركة