خلطات تبييض الجسم للعروس

تبحث كل عروس قبل موعد زفافها على اعتماد أفضل طرق العناية بالجمال لتطلّ في يومها الكبير بأجمل حلّة ممكنة ولتشعّ جمالاً وأناقةً ، وعلى الرغم من وجود العديد من الكريمات والمستحضرات التي تساعدك على تفتيح البشرة وتبييضها، إلا أن بعض العرايس يفضّلن الابتعاد عن المواد الكيميائية واعتماد الخلطات الطبيعية المعدّة منزلياً، لتجنّب حساسية البشرة تجاه أي مستحضر قبل موعد الزفاف.

تحرص سلطانة دائماً على مساعدتك في الاستعداد لموعد الزفاف وتقدّم لك أفضل النصائح للعروس لتكوني الأجمل في يوم زواجك. لذلك نقدّم لك اليوم خلطات طبيعية كفيلة بتفتيح البشرة والحفاظ على جمالها.

خلطة تبييض بشرة الوجه:

لتفتيح بشرة الوجه عليك أن تحرصي على استخدام مكوّنات ناعمة على البشرة لكي لا تتسبب في تهيّج بشرة وجهك واحمرارها قبل موعد الزفاف.

إمزجي كوب من لبّ الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند. بعدها إستعيني بقطع صغيرة من القطن لتطبيق الخلطة على بشرتك. غمّسي القطن في المزيج وطبّقيه بعدها على بشرتك لمدّة 20 دقيقة أو حتى تجفّ بالكامل. بعدها إغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة على بشرتك مرتين في الأسبوع على الأقل لتلاحظي الفرق.

خلطة تبييض بشرة الجسم:

يتميّز عصير الليمون بخصائص تعمل على تبييض الجسم وتفتيح آثار البقع الداكنة، لذلك ينصح باستخدامه واعتماده في خلطات التفتيح والتبييض الطبيعية. إن كنت تتمتعين ببشرة حساسة، ننصحك بتقليل كمية الليمون المعتمدة في هذه الخلطة لتتجنّبي أي احمرار للبشرة.

إمزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. بواسطة قطنة صغيرة، طبّقي الخلطة على بشرة جسمك ثم اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة حتى تجفّ بالكامل. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق. يمكنك اعتماد هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة.

مشاركة