لعاشقات الجمال والموضة...5 مغربيات عليك متابعتهن

أصبح اهتمام المرأة المغربية بالموضة والأزياء جزءا لا يتجزأ من هويتها، فهي مطلّة على أحدث صيحات الأزياء ومواكبة لها،ولقد انتشرت في السنوات القليلة الماضية أسماء عديدة اشتهرت بشغفها بالموضة وذاع سيطها حيث تنوعت مجالاتهم بين تصميم الأزياء والتدوين والتجارة وإنشاء متاجر الأزياء الخاصة بهم.

دينا أقصبي

من أشهر مدونات الموضة والجمال المغربيات، تتمتع بذوق راقِ في اختيار أزيائها  إضافة إلى  طريقتها الخاصة في تطبيق تقنيات الماكياج  مثل الكونتورينغ ونصائحها في مجال المكياج .

إحسان بنعلوش:

 شابة  في العشرينات من عمرها تميزت بشكل لافت بفضل أسلوبها وإطلالاتها بحجاب محتشم، وتعتبرها العديد من الفتيات قدوة لهن وهي أول مدونة مغربية تحصد مليون متابع على الإنستغرام.

روعة:

هي مدونة موهوبة اكتسب شعبية واسعة، بفضل طابعها المرح وإطلالاتها الأنيقة. تنشر باستمرار على قناتها Rawaa Beauty مقاطع فيديو تعليمية تحضى باهتمام كبير من  عشاق المكياج والتألق.

أسماء عمراني:

تمتاز مدونة الموضة المغربية أسماء عمراني بذوق  أوروبي خاص وتتفنن في اختيار الأزياء والإطلالات المختلفة، سواء كانت إطلالات يومية أو للسهرات والمناسبات الخاصة،وتحرص  على مشاركة متابعيها  تفاصيل حياتها اليومية.

إكرام الكط 

مدونة مغربية  تتناول العديد من المواضيع بعفوية، وتقدم نصائح في الموضة، الجمال، أسلوب الحياة وغيرها بطريقة مميزة تكاد لاتخلو من لحظات المرح، وهذا ما جعلها محطة مهمة لكل محبي الموضة والجمال وكَذا الباحثين عن أفكار جديدة ومبتكرة.

مشاركة