مجموعة "المشاهب" تعود من جديد رفقة طارق باطمة ووالدته وهذه هي التفاصيل

كشف الفنان طارق باطمة عن عودة مجموعة المشاهب من جديد، لكن هذه المرة بشكل جديد، رفقة والدته سعيدة بيروك، والعازف ابراهيم الروداني، والمغني مصطفى جاري.

وقال طارق باطمة في تصريح حصري لمجلة "سلطانة"، أن الفكرة جاءت من طرف والدته التي تعتبر قيدومة مجموعة المشاهب والخالدي مصطفى، واقترحا عليه الانضمام إلى الفرقة، وهو الأمر الذي لم يرفضه، حيث ستحمل المجموعة اسم "المشاهب ميوزك"، وهو امتداد للمجموعة الأصلية، حيث سيقوم بإعادة توزيع بعض الاغاني القديمة على طريقة الفيزيون أو الموسيقى العالمية.

وأضاف باطمة: "المجموعة الآن تحضر ألبوما جديدا سيضم مجموعة من الأغاني الخاصة بالمشاهب، من بينها الغادي بعيد، ولطيار، وخليلي، والسايق تالف، وأمانة، من توزيعي بمساعدة الاستاذ مهدي، وزاد قائلا :" دخلت المجموعة الآن إلى مرحلة الاستوديو لتسجيل هذه الأغاني، التي لن نقوم بتغيير كلماتها الاصلية".

وأكد طارق على أنه سيستمر بتقديم أعمال بعيدا عن المجموعة، حيث يقوم حاليا بالتحضير لسينغل جديد وفيديو كليب، محافظا بذلك على النمط الموسيقي الذي عرف به، حيث أن تجربة المشاهب ستكون واحدة من التجارب التي تبصم على مساره الفني، خصوصا أن عددا من جمهور المشاهب كان بتمنى رأيته في إطار مجموعات فنية.

مشاركة