المغربية جليلة تهاجم بسمة بوسيل بطريقة غير ومباشرة وهذا ما قالته عنها

نشرت المغربية جليلة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، عدة تدوينات على حسابها على "انستغرام"، تهاجم فيها إحدى الفنانات، الأمر الذي جعل الجمهور يستنتج من خلال وصفها أنها تتحدث عن بسمة بوسيل.

وكتبت جليلة في أول تدوينة: "أنا مشغولة بعيد ميلادي وهي ماسكة الف اكونت ومشغولة فيني وحتموت بس أكيد معذورة"، ثم أضافت: "ردا على تصرفات مايكل جاكسن قاعدة تنشر رقمي، نشري اي دونت كير اذا تريدين انا احطه ما عندي مشكلة عادي".

ثم أكملت كلامها الموجة إلى بوسيل حسب استنتاجات الجمهور: "روحي خودي بالك منو سيرتك صارت على كل لسان هاي الطبخ الي طبختي اكلي يا ماما بنت الجوع"، ثم تابعت: "واخر رد على مايكل جاكسن ام خشم مقصوص بكرا لما تنيمي عيالك احكيلهم قصة نضالك، وازاي خليتي باباهم يتجوزك وابقي قوليلهم للطريقة القذرة عشان يفتخروا بأمهم".

. . هادي مازال ما بغات تسكت مالنبيح لا باينة مشغولة فعيد ميلادها و فرحانة حيت فضحت بنت بلادها و خلات اللي يسوى و لميسواش يهضر عليها و يقذفنا و يقول هادو هما المغربيات شكرن جلولة على التعاون ديالك مع شرطة المخانيث اصلن بجوجكم طاح الحك و صاب غطاه تفوووو 💅 . . . . لكـل سيـدة وفتـاة محبـه للتميــز والـرقي اقدم لكم اول متجر الكتروني الماني 🇩🇪إحترافي في المغرب 🇲🇦لمنتجات التجميل والعناية الالمانية والعالمية بأفضل الاسعار وأفضل جوده . حيث تمتلك شركة تسوق بيوتي جي فريق عمل الماني مغربي محترفين لتلبية طلباتكم بإحترافية تامة التوصيل لجميع دول العالم 🌎 ✈️وجميع مدن المغرب🇲🇦 ,ابتداء من 400 درهم مجاني بالاضافة على ذلك تقدم صاحبة المجموعة لايفات وفيديوهات سنابات مفيدة لتقديم نصائح كل مايخص عالم الجمال والعناية بالبشرة والشعر والصحة عامة للمزيد من المعلومات تواصلوا مع تيه بيوتي جي على صفحتهم الرسمية على الانستغرام @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco

A post shared by Lalla Lkessala - لالة الكسالة (@lallalkessala_________) on

يشار إلى أن الجمهور ربط تدوينات جليلة ببسمة بوسيل، بعد أن قامت بمهاجمتها مباشرة بعد تدوينتها عن الخيانة، حيث اشارت إلى أن زواج بوسيل من تامر حسني جاء بسبب حملها منه بطريقة غير شرعية.

مشاركة