بالفيديو.. مريم حسين تطالب بطلاق سريع لكي تتزوج وتشجع النساء على ذلك

أطلت الفنانة المغربية مريم حسين في أحدث ظهور لها رفقة محاميها حسن مطر، الذي أوكلته قضية طلاقها من زوجها السعودي فيصل الفيصل.

وقامت مريم حسين بالتعريف على محاميها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "سناب شات"، مشيرة إلى أنه قادر على المساعدة في قضايا "السوشيال ميديا" والقضايا الشرعية والجنائية وغيرها.

ثم وجهت الكلام إليه مازحة حيث قالت": إيمتى ستحضر لي ورقتي عاوزة اتجوز". ، وأضافت متوجهة بكلامها إلى السيدات "اللواتي تردنَ الخلع رح يجيب الخلع"، فتدخل المحامي ليعلّق قائلا بأنه لا يشجع على الخلع والطلاق بل على الاستمرار بالحياة الزوجية، لتردّ عليه مريم حسين: "وأنا أقول استمروا حتى لو كان الزوج خائن"، فأجابها المحامي: "مهما كان فإنّ أبغض الحلال عند الله الطلاق"، فقالت مريم حسين "يا نسوان اخلعوا بقى".

يشار إلى أنّ مريم حسين طالبت بالطلاق من زوجها فيصل الفيصل أثناء تواجده في السجن، والذي تم إطلاق سراحه في شهر ماي المنصرم، بعد أن أمضى عقوبة حبسية مدتها سنة و3 أشهر، بسبب التشهير بهذه الأخيرة والإساءة إليها بكلامه حول حملها قبل الزواج.

وأثمر زواج المغربية مريم حسين والسعودي فيصل الفيصل عن طفلة اسمها "الأميرة"، التي فضلت والدتها أن تخفيها عن أعين الإعلام وجماهيرها.

مشاركة