"بالأدلة.. "بطمة" تؤكد اقتراحها لبطولة "سعيد وسحتوت" وتوجه رسالة شديدة اللهجة

خرجت الفنانة دنيا باطمة، مساء يوم أمس السبت، بتصريحات قوية ودلائل تؤكد صحة كلامها الأخير، والذي يخص ترشيحها لدور بطولة سلسلة "سعيد وسحتوت" الذي اسند في الأخير لإبتسام تسكت، من خلال فيديو مباشر عبر حسابها على انستغرام.

وتوجهت دنيا في الفيديو بالكلام لكاتبة السيناريو بشرى ملاك، التي كذبتها، وقالت أن تسكت هي الشخص الوحيد الذي رشح للدور منذ البداية، وقالت لها انه كان عليها التأكد من فريق العمل وخصوصا طاقم الانتاج، قبل الخروج بتدوينة تشكك من خلالها بمصداقيتها.

وأضافت باطمة على أنه تم الركوب على مشكلها السابق مع ابتسام تسكت، من أجل إشاعة الموضوع وخلق جدل من خلاله، مرجحة أن علاقة الصداقة التي تربط تسكت بكاتبة السيناريو جعلتهما تتحدثان عن قرب في الموضوع ليصل الموضوع إلى ما هو عليه الان، مؤكدة على أن الخبر لو كان يتعلق بفنانة أخرى لما تحدث فيه أحد.

وواجهت باطمة بشرى ملاك بالأدلة، من أجل إثبات صحة قولها، وقامت بتشغيل أشرطة صوتية مسجلة في تطبيق الواتساب، تجمعها بمنتج المسلسل الذي أكد على أنه قام بطرح اسمها والاتصال بها من اجل التمثيل في "سعيد وسحتوت"، بسبب بعض المشاكب مع ابتسام تسكت، إلا أن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك على امل التعامل في عمل اخر.

مشاركة