بعد باطمة وأحلام.. فنانة شابة تتوصل برسالة ملكية وهكذا علقت

توصلت الفنانة الشابة أميمة أمسعدي برسالة من الملك محمد السادس، بمناسبة مشاركتها في أغنية "على سلامة سيدنا"، التي قدمتها رفقة باقة من الفنانين المغاربة، تعبيرا منهم عن سعادتهم بعودته إلى المغرب بعد العملية الجراحية التي أجراها في فرنسا.

وقامت أمسعدي بنشر صورة لرسالة الملك التي تحمل اسمها، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بها، وقالت: "احبائي أصدقائي إخوتي أود أن أشارك معكم فرحة عارمة مصحوبة بدموع الفرح والتي غمرتني رفقة أفراد عائلتي بعد توصلي بالرسالة الملكية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره والتي من خلالها عبر جلالته بإعجابه بأغنية على سلامة سيدنا التي شارك فيها مجموعة من الفنانين، والتي تم طرحها مباشرة بعد وصوله لأرض الوطن الحبيب بين أهله وشعبه الذين يكنون له كل الحب والتقدير والاحترام".

وأضافت أميمة في ذات المنشور: "أشكركم يا مولاي على هذه الالتفاتة المولوية السامية التي حضيتموني بها وعلى اهتمامكم بالفن والفنانين المغاربة وأعدكم يا مولاي بأنني سأكون عند حسن ظنكم وأن أجتهد أكثر فأكثر، تحية حب وولاء لحبيب الشعب.. وملك ومالك القلوب.. وأمير المؤمنين محمد السادس نصره الله".

وختمت الفنانة الشابة بتوجيه رسالة شكر إلى الفنانين الذين شاركوها في الملحمة، من بينهم فاطمة الزهراء العروسي وعبد الرحيم الصويري، وكل من ساهم في العمل.

مشاركة