فاطمة الزهراء العروسي تتحدث لـ "سلطانة" عن الرسالة التي تلقتها من الملك محمد السادس

توصلت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي برسالة من الملك محمد السادس، تعبيرا منه على شكره لها بمناسبة مشاركتها في أغنية "على سلامة سيدنا"، التي قدمتها رفقة باقة من الفنانين المغاربة، بمناسبة عودته الى المغرب بعد العملية الجراحية التي اجراها في فرنسا.

وقالت "العروسي" في تصريحها لمجلة "سلطانة" "إنها فخورة بتلقيها الرسالة، التي تشهد لها بأنها في الطريق الصحيح، كما أنها حافز كبير بالنسبة لها من أجل تقديم الأفضل والتميز في المجال الفني".

مساء النور حبايبي بغيت نشارك معاكم فرحة كبيرة تلقيتها و هي رسالة من سيدي المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس حفضه الله . أشكركم يا مولاي على رسالتكم المولوية السامية التي تركت اثرا عميقا وبهجة و سرورا في نفسي و اؤكد لكم ان هذه الالتفاتة المولوية الغالية ستكون لي حافزا و نبراسا للمزيد من العطاء و للإجتهاد أكثر فأكثر متمنية أن أكون دائما عند حسن ضنكم ، شكرا مرة أخرى جلالتكم . شكرا للجمهور المغربي الحبيب لي بلا بيه أنا والو . شكرا لفريق العمل يونس الرباطي ، عبد الرحيم الصويري، طارق برداد،اميمة بنسعيدي، رضى الادريسي ، أبدعتم .شكرا الإعلاميين و الصحفيين على متابعتكم. شكرا عائلتي الكبيرة والصغيرة على مساندتكم الدائمة أختكم فاطمة الزهراء العروسي. #على_سلامت_سيدنا #الله_يحفض_بلادنا #عاش_المغرب_ملكا_وشعبا #الله_ينصر_سيدنا #الله_الوطن_الملك #فاطمة_الزهراء_العروسي

A post shared by fatima zahra laaroussi (@fatimazahralaaroussi) on

يشار أن أغنية "على سلامة سيدنا" شارك فيها باقة من الفنانين المغاربة، أبرزهم عبد الرحيم الصويري، وأميمة امسعدي، وطارق برداد، وتميز "كليبها" بلقطات خاصة للملك في لقاءات خاصة مع مغاربة داخل أرض الوطن وخارجه.

مشاركة