نصائح للعناية ببشرتكِ خلال العمل

لا يقتصر الاعتناء بالبشرة على المنزل فقط، بل تتفادى الكثير من النساء الغبار والجراثيم خارج المنزل، التي قد تؤثّر سلبًا على بشرتهنّ كالعمل مثلًا، لذا نقدم لكِ مجموعة من الـنصائح لتعتني ببشرتك في العمل.

الترطيب المستمر
من الخطوات الضرورية للحفاظ على بشرة نضرة طوال النهار، الترطيب المستمر بشكل يومي للحصول على بشرة مشرقة مع إزالة الجفاف والتعب والإرهاق، مع ما يضفيه الترطيب من نقاوة وراحة للبشرة، وتعزيز بريقها.

كونسيلر للعينين
التعب والإرهاق قد يؤدي إلى ظهور الهالات السوداء  على عينيك، لذا عند الوصول إلى المكتب، ضعي الكونسيلير الذي يأتي بتركيبة مغذية لسطح العينين، مع تصحيح العلامات الظاهرة لتجاعيد العيون، والتخلص من البقع التي تُعيق جمال عينيك.

كريم الوقاية من أشعة الشمس
لتفادي تعريض بشرتكِ لأشعة الشمس الضارة، خصوصًا عندما تخرجين من المكتب في النهار، ما عليكِ فعله هو وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس فوق البنفسيجية الضارة، من خلال تغليف البشرة بشكل كامل، لكي لا تتعرضي للحرارة الضارة التي تسبّب الجفاف للبشرة.

مستحضر خاص للشفاه
خصّصي حماية يومية للشفاه، وضعي المرطّب الذي يحمي سطحها من العوامل الطبيعية، مع تجديد حيوية سطح الشفاه والحفاظ على الترطيب اللازم، ومنع التشققات عنها، والتي قد تتعرضين لها نتيجة تقلّبات الأجواء داخل المكتب.

مشاركة