أبرز صيحات موضة ربيع 2018... للحصول على إطلالة مبهجة و متناسقة

فصل الربيع من الفصول المبهجة بداية من تغيرات الطقس والتحول من درجات الحرارة الباردة والأمطار والغيوم، إلى الطقس المعتدل والشمس الساطعة،  يرافقها تحول في الملابس الشتوية الثقيلة ذات الألوان الغامقة، إلى الملابس الخفيفة الصيفية ذات الألوان المبهجة.

معروف عن فصل الربيع منحه الشعور بالبهجة والسرور لذا نقدم لكِ "سلطانتي" بعض النصائح للاستمتاع بإطلالة ربيعية مميزة وملابس تناسب هذا الجو.

الفستان

 قومي باختيار الفساتين ذات الألوان الفاتحة، طويلة كانت أو قصيرة، وابحثِ عن الألوان الزاهية المنقوشة، وبشكل خاص الفساتين المنقوشة بالزهور ذات الألوان السماوية، كما يمكنك ارتداء ملابس باللون الأبيض، وهو يعتبر نمطًا مميزًا ومناسبًا جدا للربيع، مع تجميله ببعض الإكسسورات الزاهية كعقد ملون أو حذاء أو شنطة أو طرحة،
إذا كنتِ ممن يرتدين الحجاب، فابتعدي عن الكلاسيكيات في هذا الفصل، حاولي أن تشعري بأنوثتك وتتجملي بالألوان المبهجة.
البلوزات 
إذا كنتِ ممن لا يفضلن ارتداء الفساتين، فيمكنك الاستمتاع بملابس الربيع في البلوزات والبناطيل، كارتداء البلوزات ذات الأقشمة الحريرية المنقوشة بالورود،  و يمكنك تنسيقها مع سروال من القماش الخفيف، ستكون إطلالة أنيقة للمناسبات المختلفة، سواء العمل أو غيره، كما يمكنك ارتداء بلوزة أو قميص ملون منقوش بعض الرسومات أو الورود، وسيكون هذا المظهر مناسبًا لأوقات العمل في الصباح.

أما بخصوص الأحذية فتعود بقوة هذا الموسم موضة ارتداء الأحذية الرياضية، فهي مُريحة وعملية، خاصة في العمل، ويمكنك تنسيقها مع ملابسك، فعليك اختيار ذات الألوان الزاهية منها إذا ما كنتِ ترتدين ملابس قاتمة اللون.

الحقيبة

حقيبة اليد مهمة في إكمال مظهرك الأنيق، وفي موضة هذا الربيع عليك الاستغناء عن كل ما هو لامع أو يُستخدم في السهرات المسائية، فقط اختاري الحقيبة البسيطة ويفضل أن تكون ذات ألوان مبهجة تناسب فصل الربيع، ويتوقف اختيارك لشكل وحجم الحقيبة على حسب المكان الذي تذهبين إليه.

مشاركة