خالد القرطبي يخطف قلب أسماء لمنور بعد وقوع كريمة غيث في شباكه

خلقت الفنانة المغربية أسماء المنور جدلا واسعا، بعد أن عبّرت عن حبها في مقطع فيديو للصحفي خالد القرطبي المشهور بـ"صحفي النجوم"، مخلفة وراءها العديد من الأسئلة حول طبيعة علاقتهما.

وظهرت "لمنور" في مقطع فيديو نشره صحفي المشاهير "القرطبي" بتطبيق "سناب"، وهي تشير بحركة يدها و شفاهها بكلمة "أحبك" باللغة الإنجليزية، حيث عبرت عن حب و تقدير و احترام خالد القرطبي، المعروف بطيبوبته و أخلاقه و معاملته الرصينة والمسؤولة مع جل الفنانين و الفنانات داخل و خارج أرض الوطن، مثيرة بذلك شك متابعيها الذين تساءلوا عن طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما.

وفي تصريح له لمجلة "سلطانة" الإلكترونية"، نفى "القرطبي" كل الإدعاءات السالفة مؤكدا أنه التقى بـ" المنور" خلال فعاليات قفطان 2018 بمراكش ، حيث تعتبر صديقة مقربة له سبق أن اشتغل معها في عدة تصاريح .

من جهة أخرى كشفت مصادر مقربة من "القرطبي" عن صور حصرية للمجلة، والتي تجمعه مع الفنانة كريمة غيث التي صورت كليبها الأخير تحت عنوان "بنت الفشوش" بفندق ميشليفن بإفران بدعم من "القرطبي" بحكم العلاقة الطيبة التي تجمعه بمسؤولي الفندق.

ويستعد خالد القرطبي للقيام بجولة فنية خارج أرض الوطن رفقة الفنانة كريمة غيث، كما أنه استقر مؤخرا بعاصمة البوغاز طنجة للاشتغال بإحدى القنوات المعروفة.

مشاركة