ملكة الجمال شروق الشلواطي تحتفل بعيد الأم بطريقة خاصة

احتفاءا بعيد الأم خصصت ملكة الجمال والممثلة المغربية شروق الشلواطي هذه المناسبة لزيارة دار المسنين بمدينة الرباط بمعية جمعية أجيال حي النهضة.

وشاركت شروق متتبعيها على حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، مجموعة صور من المبادرة وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "احتفاءا بعيد الأم، زيارة دار المسنين بمدينة الرباط كانت فكرة أكتر من رائعة في هذا اليوم! رائعة حيث أن الفرحة تزرع ف عيونهم فقط بالابتسامة والكلمة الطيبة ".

وأضافت: "جمعت كل قواي حاولت ب كل ما ف جهدي من إخفاء الدمعة ! الدمعة على السؤال الذي لم أَجِد له جواب! كيف تمكن هؤلاء الأولاد من التخلي على والديهم؟! كيف عطاهم قلبهم؟! شنو ما كانت الظروف! ما كاين حتى شي سبب اللي يمكن يقنع و يخلي الشخص يقوم بجريمة مثل هاته فحق والديه اللي رباوه و كبروه ! لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم!".

احتفاءا ب عيد الأم، زيارة دار المسنين ب مدينة الرباط كانت فكرة أكتر من رائعة ف هذا اليوم! رائعة حيث أن الفرحة تزرع ف عيونهم فقط ب الابتسامة و الكلمة الطيبة .. جمعت كل قواي حاولت ب كل ما ف جهدي من إخفاء الدمعة ! الدمعة على السؤال الذي لم أَجِد له جواب! كيف تمكن هؤلاء الأولاد من التخلي على والديهم؟! كيف عطاهم قلبهم؟! شنو ما كانت الظروف!!!! ما كاين حتى شي سبب اللي منكن يقنع و يخلي الشخص يقوم ب جريمة متل هاته ف حق والديه اللي رباوه و كبروه ! لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم!! شكرا للجمعية المنظمة جمعية أجيال حي النهضة على المبادرة الطيبة! ❤️

A post shared by Chorouk #MissArabWorld👑❤👄 (@choroukchelouatiofficiel) on

وصرحت شروق الشلواطي في حديث لها مع مجلة "سلطانة"،أنها تستعد لافتتاح أول مركز "سبا" وصالون تجميل خاص بها في مدينة الرباط، مع منتجات خاصة بها تحمل اسمها وذلك مساء الجمعة القادمة.

مشاركة